حرب الخنزير واحدة من أكثر الحروب غموضًا في التاريخ
يقول المثل ليست قصة رمانة و لكن القلوب مليانة هذا المثل ينطبق على حرب كانت على وشك أن تحصل بين الولايات المتحدة و بريطانيا بسبب خنزير...
14/05/2021
Apple Podcast
Spotify
Google Podcast
مباراة كرة القدم تمتد الى 100 ساعة
26/05/2021 - 5min
حرب بين أعداء يتصارعون صباحا و يمرحون ليلا
18/05/2021 - 3min
حرب الكلب الضال أو المعروفة بحادثة بيتريش
17/05/2021 - 4min
معركة ضروس قاتل فيها جيش نفسه
16/05/2021 - 6min
اكتشفوا المزيد